النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: الأردن تطلب من الزهارتأجيل زيارتها....حتى اشعار أخر..

  1. #1
    An Oasis Pioneer
    الصورة الرمزية هنون
    الحالة : هنون غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 67
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 6,708

    افتراضي الأردن تطلب من الزهارتأجيل زيارتها....حتى اشعار أخر..

    الأردن تؤجل زيارة محمود الزهار لأراضيها بسبب كشف أسلحة و قنابل عند مجموعة تنتمى لحماس على أراضيها.

    العربية ...نشرة الأخبار.

  2. #2
    An Oasis Pioneer
    الصورة الرمزية هنون
    الحالة : هنون غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 67
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 6,708

    افتراضي

    هذا أبلغ رد للذين عابوا على مصر و وزير خارجيتها عدم استقبال الزهار.

  3. #3
    An Oasis Citizen
    الصورة الرمزية linux
    الحالة : linux غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : ماما أمريــــكا
    العمل : سمكرة اللحام و الشكمانات
    المشاركات : 1,459

    افتراضي

    لا حول و لا قوة الا بالله ..

    دول مشغولين .. و دول أكتشفوا أسلحه .. و دول عندهم غسيل ..

    شاطرين أحنا و جامدين قوي مع الغلابة و بس
    إن لم تكن لي و الزمان شرم برم
    فلا خير فيك و الزمان ترالالي

  4. #4
    An Oasis Pioneer
    الصورة الرمزية Farida
    الحالة : Farida غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 41
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 5,898

    افتراضي

    المثل بيقول ما أصخم من ستى الا سيدى ....
    مصر و اللأردن جكوماتهم ما يتخيروش عن بعض
    * اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس
    * اللهم و لى امورنا خيارنا و لا تول امورنا شرارنا
    * الساكت عن الحق شيطان أخرس
    * الشعوب تستحق حكامها

    *"وعباد الرحمن الذين يمشون على الارض هونا واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما " صدق الله العظيم

  5. #5
    عضو شرف الواحة المصرية
    الصورة الرمزية ragab
    الحالة : ragab غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 51
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    العمل : مدير الصحة العامة لإمارة الشارقة وملحقاتها سابقا
    المشاركات : 4,853

    افتراضي

    أعتقد
    أنه بتعليمات من أمريكا وفتح
    لمحاصرة حماس
    حتى ترجع كوادر فتح لاستنزاف ونهب أموال الفلسطينيين
    والله أعلم

  6. #6
    An Oasis Citizen
    الصورة الرمزية ماركيز
    الحالة : ماركيز غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 849

    افتراضي

    سبق واعلنت اسرائيل انها ستقاطع من يجتمع ويتباحث مع حماس
    الموضوع كله .... تمام يا فندم

  7. #7
    An Oasis Pioneer
    الصورة الرمزية هنون
    الحالة : هنون غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 67
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 6,708

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماركيز
    سبق واعلنت اسرائيل انها ستقاطع من يجتمع ويتباحث مع حماس
    الموضوع كله .... تمام يا فندم

    طب و القنابل اللى لاقوها؟؟؟؟؟؟



    طب و ايه رأيك بقى فى سوريا...؟؟؟؟؟؟

    أصل سوريا بتعز الأخوان قوى .... و خصوصا اليومين دول....و اى نجاح للأخوان هو نجاح لحماس.
    ده بشار حيفرح قوى بقدوم حماس و زيارتهم المرتقبة.

    اما عن معمر بتاع اسراطين ..... فمواقفه القومية معروفه....
    لكن المشكلة ان الأردن سبقته بالحجة بتاعة القنابل اللى لاقوها........



    واضح ان العيب ليس فى حماس....
    انما فى الأنظمة العربية التى أدمنت القديم و ترفض الجديد...
    و ترتكن على بعضها و تكره أى صورة من صور التغيير فى الحكومات.

  8. #8
    An Oasis Citizen
    الصورة الرمزية ماركيز
    الحالة : ماركيز غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 849

    افتراضي

    حماس كما تعلم خسرت وستخسر الكثير لدخولها الانتخابات لما فى ذلك من التزامات
    فالاولى لها ان ارادت الحفاظ على شرعيتها الشعبيىة ان تقيل السلطة وتعلن ثورة فلسطينية ومشروع مقاومة جديد وتقدم نفسها على هذا الاساس مهما كلف الثمن

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •