صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 72

الموضوع: هل نحن من يكتب أم أنها وساوس شيطان ؟؟

  1. #1
    An Oasis Pioneer
    الصورة الرمزية بريف هااارت
    الحالة : بريف هااارت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12487
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    المشاركات : 25,200

    افتراضي هل نحن من يكتب أم أنها وساوس شيطان ؟؟

    تتنتابني هذه المشاعر عندما أبدا الكتابه عن المشاعر الأنسانيه ,,
    وقد أقول أحيانا للأبتعاد "اعوذ بالله من الشيطان الرجيم"

    وأعود للصمت وأقول لنفسي
    الصمت هو محاولتنا الأخيرة لإخبارهم بكل شيء لم يفهموه حين تكلمنا !
    حروف قويه صادقه تحتاج لقلب شجاع



  2. #2
    An Oasis Pioneer
    الصورة الرمزية بريف هااارت
    الحالة : بريف هااارت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12487
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    المشاركات : 25,200

    افتراضي

    لا ادري أجتذبني هذا الخبر بشده وجعلني أمعن في التفكير العميق :::

    ﺗﻐﺮﻳـﻢ ﺷﺎﺏ ﺑﺮﻳﻄﺎﻧﻲ 60 ﺟﻨﻴﻬﺎ ﺍﺳﺘﺮﻟﻴﻨﻴﺎ ﻷﻧﻪ ﺃﻣﻌﻦ ﺍﻟﻨﻈﺮ ﺑﻔﺘﺎﺓ !! ﻟﻮ ﻳﻄﺒﻘﻮ ﺎﻟﻨﻈﺎﻡ ﻋﻨدنا ﻨﺴﺩﺪ ﺩﻳﻮﻥ ﺍﻟﺒﻠﺪ ﻭﺩﻳﻮﻥ ﺍﻟﺪﻭﻝ ﺍﻟﻤﺠﺎﻭﺭﺓ ﻭﺑﻨـﺸﺘﺮﻱ ﻣﻴﺴّﻲ ....!

  3. #3
    An Oasis Pioneer
    الصورة الرمزية بريف هااارت
    الحالة : بريف هااارت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12487
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    المشاركات : 25,200

    افتراضي

    لا أبالغ .. فلو قسموا ملامحكِ على عشر فتيات في عشر مدن مختلفة .. أجزم أن تنال كل فتاة لقب جميلة تلك المدينة ..

  4. #4
    An Oasis Pioneer
    الصورة الرمزية بريف هااارت
    الحالة : بريف هااارت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12487
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    المشاركات : 25,200

    افتراضي

    النور النهاردة مقطعش !! روحت فاصل الكهربا ساعتين ..معلش النظام نظام ...!

  5. #5
    An Oasis Pioneer
    الصورة الرمزية بريف هااارت
    الحالة : بريف هااارت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12487
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    المشاركات : 25,200

    افتراضي

    "فقط عندما ينكسر الماء سأعلن انكسارى " !!

  6. #6
    An Oasis Pioneer
    الصورة الرمزية بريف هااارت
    الحالة : بريف هااارت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12487
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    المشاركات : 25,200

    افتراضي

    وحدها من افسدت ذوقه بالنساء .. واصبح لا يروق له انثى غيرها !

  7. #7
    An Oasis Pioneer
    الصورة الرمزية بريف هااارت
    الحالة : بريف هااارت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12487
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    المشاركات : 25,200

    افتراضي

    أتذكر المثل القائل
    "اوقد شمعه أفضل لك من أن تلعن الظلام"

    وانظر إلي شمس بلادي الحارقه التي تلسعنا وتترك آثارها حتي علي الليل واقول في نفسي :
    ألا يوجد رجل رشيد يستطيع أستخدامها في الأضاءه وزيادة أنتاج الكهرباء ...!

  8. #8
    An Oasis Pioneer
    الصورة الرمزية بريف هااارت
    الحالة : بريف هااارت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12487
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    المشاركات : 25,200

    افتراضي

    و ترد " يا عيوني " .. وأذكر عيـنـيـها .. وأنسى والله كل حديثاً قـبلهُ أو بعـده ..

  9. #9
    An Oasis Pioneer
    الصورة الرمزية بريف هااارت
    الحالة : بريف هااارت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12487
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    المشاركات : 25,200

    افتراضي

    طب العيال تذاكر اذاى ف الضلمه دى ؟ الخوف لا الامتحان يجى من بره العداد !!

  10. #10
    An Oasis Pioneer
    الصورة الرمزية بريف هااارت
    الحالة : بريف هااارت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12487
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    المشاركات : 25,200

    افتراضي

    لماذا يقولون الجمله الخالده "كداب كدب الأبل"

    أعتقد لأن الأبل تدعي العطش والجوع والماء يملأ سنمها والأكل في بطنها "والله أعلم"

صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •