النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: المؤسسة المنزلية (2)

  1. #1
    An Oasis Resident
    الحالة : فيليب بطرس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25430
    تاريخ التسجيل : Apr 2015
    المشاركات : 164

    افتراضي المؤسسة المنزلية (2)

    النظيف والمنظم والنشيط في بيته يعكس كل ذلك علي مجتمعه

  2. #2
    An Oasis Resident
    الحالة : فيليب بطرس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25430
    تاريخ التسجيل : Apr 2015
    المشاركات : 164

    افتراضي

    الذي لا يتربى في بيته فلن تربيه المدرسة ولا الجامعة ولا خدمة الجيش ولا دور العبادة بل سيبقي كما هو بدون تربية

  3. #3
    An Oasis Resident
    الحالة : فيليب بطرس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25430
    تاريخ التسجيل : Apr 2015
    المشاركات : 164

    افتراضي

    لو فتحت الثلاجة تجدها مزدحمة بأطباق بواقي الطعام طبق به جبنة واخر مربي وثالث بيض ورابع عدة اطباق بواقي طعام الغداء بقية فرخة واخر ارز وبعده ملوخية واخر لوبيا او فاصوليا او باميه او كوسه تحولت الي زحام لا مكان فيه وربما مع الوقت روائح كريهة

  4. #4
    An Oasis Resident
    الحالة : فيليب بطرس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25430
    تاريخ التسجيل : Apr 2015
    المشاركات : 164

    افتراضي

    كراكيب البيوت فوق الاسطح وفوق الدواليب وخايفين يرموا بعض الحاجات لئلا يحتاجوا اليها

  5. #5
    An Oasis Resident
    الحالة : فيليب بطرس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25430
    تاريخ التسجيل : Apr 2015
    المشاركات : 164

    افتراضي

    قلت لاحد الاباء : ما قيمة كوب كسره ابنك حتي تضربه
    قال : حتي يعتاد الحفاظ علي كل شيء ولا يستهتر بشيء - فهو عندما يخرج للمجتمع - للمدرسة يحافظ علي تختة الفصل ولا يخطط علي الحائط ويحافظ علي ماكينات عمله ولا يتلفها
    قلت : الضرب ينشئ الانسان جبان
    قال : انا اضرب بعد ان اريه اخطاؤه

  6. #6
    An Oasis Resident
    الحالة : فيليب بطرس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25430
    تاريخ التسجيل : Apr 2015
    المشاركات : 164

    افتراضي

    من قال ان فترة الخطوبة تكفي للتعارف بين الزوجين - فالتعارف يحتاج لسنوات بعد الزواج علي الاقل 3 سنوات ويستقر الزواج ويستمر بعد مرور 5 سنوات

  7. #7
    An Oasis Resident
    الحالة : فيليب بطرس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25430
    تاريخ التسجيل : Apr 2015
    المشاركات : 164

    افتراضي

    هل نضغط المصاريف ام نعيش بمدخولاتنا يقول المثل "اصرف ما في الجيب ليأتيك ما في الغيب "
    وعكسه " القرش الابيض ينفعك في اليوم الاسود "

  8. #8
    An Oasis Resident
    الحالة : فيليب بطرس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25430
    تاريخ التسجيل : Apr 2015
    المشاركات : 164

    افتراضي

    سر نجاح الاسرة في العطاء للغير والتصدق ولو انا محتاج اعطي طبعا لابد ان تعطي فهناك اخرين اكثر احتياجا منك

  9. #9
    An Oasis Resident
    الحالة : فيليب بطرس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25430
    تاريخ التسجيل : Apr 2015
    المشاركات : 164

    افتراضي

    ميزانية المنزل - فواتير كهرباء - ماء - غاز - زبالة - نت راوتر ونت موبايل - تليفون ارضي - موبايلات - وقد تدفع ايجار منزل - فواتير علاج دائم
    فهل هناك وصفة سحرية ليكفي الدخل مع المصروفات ؟

  10. #10
    An Oasis Resident
    الحالة : فيليب بطرس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25430
    تاريخ التسجيل : Apr 2015
    المشاركات : 164

    افتراضي

    اهمية العلاقة بالجيران - قالت احدي السيدات جارتي تريد ان تستلف مني كل شيء
    قلت لها : الجار للجار وهو الاقرب من اقاربك في وقت الشدائد

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •